ضمان الجودة فيما يتعلق بالموارد البشرية:

تحسين اداء موظفي الدائرة ورفع كفاءتهم فيما يتعلق باستقبال ضيوف وزوار الجامعة ومرافقتهم طيلة تواجدهم في الجامعة مما يعكس الصورة المشرقة للجامعة وذلك من خلال اشراك الموظفين بدورات متخصصة في مجال العلاقات العامة وفن التعامل مع الجمهور وزيادة عدد الموظفين الاكفاء بشكل يتناسب وحجم العمل المتزايد خلال الفترات الاخيرة.

ضمان الجودة فيما يتعلق بتنمية المجتمع:

توسيع قاعدة العلاقات مع المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي والمؤسسات العلمية من خلال عقد لقاءات ودعوة اصحاب القرار في هذه المؤسسات للمشاركة في نشاطات الجامعة المختلفة كل في مجال اختصاصه.

وتفعيل دور الجامعة في المجتمع المحلي والمساهمة في تنميته من خلال لقاء مسؤولي الجامعة بهذه الفعاليات لبيان دور الجامعة واهميتها في تطوير المجتمع كعقد لقاءات مع طلبة المدارس في مختلف محافظات المملكة وبخاصة طلبة الثانوية العامة على مقاعد الدراسة لتعريفهم على البرامج المختلفة التي تطرحه الجامعة ونظام القبول والتسجيل ونظام الساعات المعتمدة المعمول به في الجامعة.

ضمان الجودة فيما يتعلق بالبنية التحتية:

بناء وتاسيس قاعدة بيانات تشتمل على العديد من القوائم التي تتضمن المؤسسات والهيئات الرسمية والوزارات والسفارات والمؤسسات العلمية والبنوك بحيث يسهل على وحدات الجامعة الحصول عليها من خلال رابط معين وبالتنسيق مع مركز الحاسب والمعلومات في الجامعة.

ضمان الجودة فيما يتعلق بالعالمية:

اعادة تفعيل عرض فيلم الجامعة الوثائقي لوفود الجامعة وزوارها وتاهل قاعة العرض الموجودة في الدائرة بتوفير شاشة عرض حديثة وتكييف القاعة وتهيئتها لاستقبال الزوار.

031780