قسم الديوان:
يعمل قسم الديوان على استقبال وارسال البريد ومتابعة دوام الموظفين وتوزيع النشرات والمطبوعات الى مختلف الجهات الرسمية داخل وخارج الجامعة.
تتمثل المهام التفصيلية لقسم الديوان في :
- استقبال البريد الوارد للدائرة وارساله للمدير للاطلاع والشرح ومن ثم ارشفته الكترونيا.
- توزيع البريد الوارد على الاقسام المعنية في الدائرة ومتابعة تنفيذ العمليات.
- استقبال البريد الصادر وارشفته الكترونيا وارساله الى الجهة المعنية.
- اصدار الكتب والمذكرات الرسمية الخاصة بالدائرة.
- متابعة دوام الموظفين من خلال إدخال الاجازات والمغادرات على نظام الاوراكل.
- الاشراف على أرشيف الدائرة.
- تأمين الاعلام وصور العائلة الهاشمية ومتابعة توفيرها لجميع وحدات الجامعة بشكل دائم.
- تامين اشتراك الجامعة بالصحف والمجلات.
- توزيع النشرات او الكتب والمطبوعات التي تصدر عن الجامعة اما بشكل دوري او خلافه على الجهات الرسمية والمؤسسات والجامعات والافراد داخل المملكة وخارجها.
- تأمين القرطاسية والمستلزمات للموظفين.